احياء ذكرى تأسيس النادي الهاوي

نشر بتاريخ : April 23, 2016, 6:30 pm - عدد المشاهدات : 1021





الذكرى الـ 45 لإنشاء النادي الرياضي الهاوي
شباب شرفاء الهامل
CHCH


أحتفل بالمناسبة في المقر الجـديد للـنادي ، الذي منح له مؤخـراً حيث تكفل بتهيئته مجموعة من الشباب المتطوع من أصحاب الهمم العالية ليزاول فيه مجموعة من النشاطات الرياضية .



تـم تنظيم حفل رمـزي  لتدشين المقـدر ، و كذا الإحتفال بـمرور 45 سنة على تـأسيس النادي . احتفلت عائلة النادي الهاوي ( شباب شرفاء الهامل ) الذي أسس منذ سنة  1971م .








حفل كبير و بهيج رغم اقتصاره على العائلة .. كبير بـنوعية الشخصيات المؤسسة للنادي ، و بما قدمه الحضور من المسؤولين المتعاقبين على النادي لحصيلة عملهم طيلة توليهم مسؤولية تسيير الفريق .. و ما في المسيرة من إخفاقات ، انكسارات ،  و دموع ،، و احزان الى ما فيها من انتصارات ، و نجاحات معنوية .. و تاريخ مجيد يذكر من العمل المتواصل ، و الجهد المبذول ، رغم انعدام الإمكانيات و الوسائل .. هذا الوضع المادي المزرى الذي لا يزال شبحه يحتوي الـنادي و كأنه قدرُ لا يمكن الخلاص منه. 








شكّل هذا الحفل فرصة لـتلتقي مختلف الوجوه التي خطت بأحرف من ذهب تاريخ  النادي ، في جميع المراحل التي نشط فيها النادي من ولاية المديــة سابقاً الى ولاية المسيلة حـالياً رجالُ بذلوا جهداً معتبراً ، و وقت ليس بالقصير من أعمارهم لتسيير و تفعيل ما امكنهم من طاقات شبانيه على مدى السنين المتعاقبة ، .

اعترضتهم كثير من العقبات ، و المثبطات ،و خاب ضنهم في الكثير من المرات .. دون ان ينال منهم اليأس ، أو يغيب عنهم حلم التـتويج ..







اذن المسيرة مازالت متواصلة ،و الصراع محتدم بين النـادي و زمن الرداءة المتحالف مع سوء الحظ  .. و العزيمة باقية .. و روح الشباب و التحدي يتجددان مع كل جيل ..










===============

لتفاصيل أكثر عن الحدث اليكم هاذين الألبومــين لمجموعة كيرة من الصور يمكنكم تحميلها من الرابطين التـالين : -

الألــبوم الأول

هــنــا

و الثـاني من

هــنــا

===========================
===============
====

تــم  بحمــد الله و عونه

===============


المـناسبة : إحياء ذكرى تأسيس النادي الهاوي " شباب شرفاء الهامل " الـ 45 / و كذا تدشين المقر الجديد للنادي   .
الـمـــكـان : المقـر الجديد للنـادي الهاوي " شباب شرفاء الهامل   / الـهــامـل.
تصـــــويـر : النمس صدام حسين
تــقـــــرير :أبو الولــيد .

التعليقات :

  • الحاج بونيف من عين وسارة بتاريخ April 26, 2016, 10:07 am :
    السلام عليكم ورحمة الله، وأهنئكم بالمقر الجديد. وصلتني دعوة للحضور، ولأسباب سفر متزامن لم أتمكن من الحضور، وقد اعتذر للأخ الفاضل سي أحمد بن السيراج نفع الله به وبأمثاله من الناشطين في الهامل. وقد وصلني صدى هذا اللقاء الكريم. ولي ملاحظة حول التسمية؛ ومن الأفضل أن تكون كما يلي: النادي الرياضي للهواة؛ لأن الهاوي صفة دلت هنا على وصف غير مستحب. حياكم الله وبياكم ودمتم ذخرا للهامل وشباب الهامل. وتقبلوا فائق التقدير والاحترام.
  • محمد نواري من الهامل بتاريخ May 10, 2016, 10:30 pm :
    ما اعجبني هو حضور كبار النادي انذاك وشباب النادي الان .اشكر السيد أحمد منير /السراج / على لم الشمل بين الشباب كان الله في عونك..كما اتمنى ان لا يبخلو عنه اعيان البلد والبلدية ولو بلقيل

أضف تعليق :

الإسم *
البلد *
البريد الإليكترونى: *
التعليق *